‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Actions

الدعم الفني

وقت إنجاز الخدمة

5 أيام عمل للمنتج الواحد

المكان

مركز المؤسسة- مديرية إدارة المعرفة- قسم نقطة الاستعلام

الرسوم المتوقعة

لا يوجد

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد

الإجراءات

     - طلب خدمة الدعم الفني عن طريق الحضور الشخصي أو إرسال كتاب رسمي أو بريد إلكتروني للمؤسسة.

     - مقابلة المصنّع أو التاجر وزيارة موقع المصنع أو المعرض - إن لزم الأمر-.

       - تقديم الدعم الفني كالتالي:

  • تصنيف المنتج؛
  • تحديد التشريعات والقواعد الفنية التي تنطبق على المنتج.
  • تحديد المواصفات ذات العلاقة (المواصفات الأردنية والأوروبية EN والدولية ISO .....).
  • تزويد المعلومات الخاصة بالوثائق الفنية المطلوب تجهيزها مثل تعليمات الاستخدام وإعلان المطابقة للتشريعات.
  • تزويد المعلومات الخاصة بالتحذيرات والعلامات الواجب وضعها على المنتج و/ أو العبوة.
  • تقييم الوثائق الفنية المقدمة من الجهة المعنية والخاصة بالمنتج و/ أو تصنيعه.
  • تزويد أي معلومات أخرى مطلوبة بهدف تحقيق الاشتراطات التي تنطبق على المنتج.

الوثائق المطلوبة

لا يوجد

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

المصنّعون، التجار

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

خدمات ذات صلة

لا يوجد خدمات ذات صلة.

هل كانت المعلومات مفيدة؟